قرعة دوري ابطال اوروبا 2014 نتيجة دور 8 تسفر عن نتائج قوية

نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية صورة تظهر فيها تسريب قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا والتي ستجرى بعد ظهر الجمعة في مدينة نيون السويسرية.. وكما العادة فمع إقتراب القرعة دائما ما تكون هناك تكهنات عن وجود تلاعب.
وأبرز ما أسفرت عنه هذه القرعة هي مواجهة ساخنة بين برشلونة وبايرن ميونيخ حامل لقب دوري الأبطال.. وذلك سيعني عودة بيب غوارديولا إلى الكامب نو بعد عامين من مغادرته.
أما من جهة أخرى فإن أتلتيكو مدريد سيواجه باريس سان جيرمان والذي يقوده الهداف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.. من خلال هذه المواجهة فإن النادي الباريسي سيذهب كمرشح خاصة أن هذا الموسم الفريق يقدم مستويات كبيرة بقيادة لوران بلان ومع الثنائي في خط الهجوم إبرا وكافاني.
ومن جهته فإن وصيف بطل أوروبا بوروسيا دورتموند سيواجه تشيلسي الإنجليزي بقيادة مدربه جوزيه مورينيو.. الفريق الألماني لا يمر هذا الموسم بأفضل فتراته ولم يعد قوي مثل مواسم سابقة.
في الأخير وبلا شك إن تأكدت نتائج هذه القرعة.. فإن ريال مدريد سيكون الرابح الأكبر بمواجهته لمانشستر يونايتد والذي في الورق يعتبر "الأضعف" بين الثمانية فرق المتواجدة.. الشياطين الحمر وجدوا صعوبات في التأهل حينما واجهوا في دور ال 16 الفريق اليوناني المتواضع أولمبياكوس.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Vital Information About A Mona Lisa Touch Los Angeles Gynecologist

How Laser Tag Arenas Can Be Found

Surgical Instruments In Medical Supply Store Bay Shore NY